24‏/02‏/2024

أدوب أعلنت عن أداة ذكاء صنعتية جديدة للبحث وتلخيص المحتوى الرقمي

 

 

أعلنت أدوبي عن انضمامها إلى مجموعة التطبيقات الذكية التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي التوليدي، حيث قدمت أداة جديدة مخصصة لملفات الـPDF. يُطلق عليها اسم "AI Assistant"، وهي محرك حواري جديد يعتمد على التكنولوجيا الذكية التوليدية في قارئ وأكروبات.

يُدمج AI Assistant في سير العمل لقارئ وأكروبات، حيث يولد الأداة تلقائيًا ملخصات ورؤى من الوثائق الطويلة، ويُجيب على الأسئلة ويقوم بتنسيق المعلومات لمشاركتها في رسائل البريد الإلكتروني والتقارير والعروض التقديمية.

كيف يعمل مساعد أدوبي الذكاء الاصطناعي؟
يستفيد مساعد الذكاء الاصطناعي من نفس النماذج الحصرية للذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة التي تقف وراء وضع "أكروبات ليكويد مود"، وهي التكنولوجيا التي تدعم تجارب القراءة المتجاوبة لملفات الـPDF على الأجهزة المحمولة. توفر هذه النماذج الحصرية فهمًا عميقًا لهيكل ومحتوى ملفات الـPDF، مما يعزز جودة وموثوقية مخرجات مساعد الذكاء الاصطناعي.

وقال أبهيجيان مودي، النائب الرئيس الكبير لقسم السحابة الوثائقية: "يقدم الذكاء الاصطناعي التوليدي وعدًا بتحسين تجارب الوثائق بجعل المعلومات داخل ملفات الـPDF قابلة للتنفيذ وتحويلها إلى محتوى فعّال ومحترف الشكل. ملفات الـPDF هي المعيار الفعلي لأهم الوثائق في العالم، والقدرات المُقدمة اليوم هي مجرد بداية للقيمة التي سيقدمها مساعد الذكاء الاصطناعي من خلال تطبيقات وخدمات القارئ وأكروبات".

يحول مساعد الذكاء الاصطناعي في قارئ وأكروبات الوثائق الطويلة والمعلومات الكثيرة إلى رؤى مفيدة ومحتوى سهل الفهم وقابل للتنفيذ. يمكن لمديري المشاريع الآن مسح وتلخيص وتوزيع أبرز النقاط في الاجتماعات في ثوانٍ. يمكن لفرق المبيعات تخصيص العروض التقديمية والرد على طلبات العملاء في دقائق. يمكن للطلاب تقليل الوقت الذي يقضونه في البحث وزيادة الوقت المخصص للتحليل والتفاصيل. يمكن لفرق وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق كشف الاتجاهات والقضايا الرئيسية بسرعة لتقديم تحديثات يومية للمعنيين. يسهل مساعد الذكاء الاصطناعي عملية كتابة البريد الإلكتروني أو مراجعة أي نوع من العقود، مما يقدم إنتاجية للعاملين في مجال المعرفة والمستهلكين في كل مكان.

السعر والتوفر

سيكون لزبائن قارئ وأكروبات الوصول إلى مجموعة كاملة من إمكانيات مساعد الذكاء الاصطناعي من خلال خطة اشتراك إضافية جديدة عندما يكون مساعد الذكاء الاصطناعي خارج مرحلة التجربة. ومع ذلك، لم تكشف أدوبي عن السعر حتى الآن.

حتى ذلك الحين، تتوفر ميزات مساعد الذكاء الاصطناعي الجديدة في مرحلة التجربة لخطط اشتراك Acrobat Standard وPro Individual and Teams على الكمبيوتر

 المكتبي وعبر الويب باللغة الإنجليزية، مع توفير المزيد من الميزات لعملاء قارئ الويب في اللغة الإنجليزية على مدى الأسابيع القليلة القادمة، وذلك بدون تكلفة إضافية.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.