07‏/06‏/2015

كيفية الوصول إلى وضع "إضاءة خافتة" في إعدادات iPhone




عندما تريد ضبط إضاءة iPhone الخاص بك، يمكنك فقط تقليلها بنسبة ضئيلة. في معظم الأحيان، هذا كافي و يفي بالغرض ولكن إذا كنت تستخدم هاتفك في مكان مظلم كليا، أي تقليل للإضاءة سيكون ذا فائدة.

ما قد لا تعرفه هو أن هناك وضع اسمه "إضاءة خافتة" أو "low light" مدفون في الإعدادات ومن السهل جدا الوصول إليه، بمجرد أن تعرف كيف.

اتبع المسار التالي :  Zoom <  Accessibility < General و قم بتشغيل خاصيتي Zoom و Show Controller

Technology, accessibility, brightness, iOS, iPhone, low light, Q-tip,كيفية الوصول إلى وضع "إضاءة منخفضة" في إعدادات iPhone




ستظهر أيقونة تحكم بأربعة أسهم وزر على الشاشة. اضغط عليه للوصول إلى مجموعة إضافية من الخيارات. اضغط على "Choose Filter" وحدد 'Low Light".

Technology, accessibility, brightness, iOS, iPhone, low light, Q-tip,كيفية الوصول إلى وضع "إضاءة منخفضة" في إعدادات iPhone




بمجرد أن تفعل وضع الإضاءة الخافتة، ألغي تشغيل "Show Controller" عد إلى القائمة السابقة التي ستجد في أسفلها خيارات الإخصارات و شغل إختصار التكبير Zoom (إذا لم يكن كذلك بالفعل).

الآن عندما تضغط ثلاث مرات على زر الـHome ستظهر إختصارات الـAccessibility ، شغل خاصية Zoom ليتم تفعيل وضع "الإضاءة الخافتة". نفس الشيء لتعود مرة أخرى إلى الوضع الطبيعي.


هذا كل شيء. إستمتع باستخدام هاتفك حتى في الأماكن المظلمة دون تعريض عينيك للخطر.



ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.